0

صحة الطائف تعلن عن وظائف شاغرة

  • December 19, 2023

صحة الطائف تعلن عن وظائف شاغرة. المؤسسة العامة للري تعلن عن وظائف شاغرة. وأوضحت المسميات الوظيفية المطلوبة :

مديرية صحة الطائف تعلن عن 56 وظيفة شاغرة صحيفة صدى الالكترونية
مديرية صحة الطائف تعلن عن 56 وظيفة شاغرة صحيفة صدى الالكترونية from www.slaati.com

المؤسسة العامة للري تعلن عن وظائف شاغرة. يبدأ التقديم في وظائف صحة الطائف يوم الأحد بتاريخ 1440/10/20هـ وينتهي يوم الخميس بتاريخ 1440/10/24هـ. أعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الطائف عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة (( للسعوديين )) على برامج التشغيل الذاتي ( بمستشفى الملك فيصل ومستشفى الصحة النفسية ومستشفى الملك عبدالعزيز وبرامج الطب المنزلي ) والبالغ عددها 150 وظيفة إدارية وفنية والتي بدأت القبول عليها.

خالد العلي أعلنت المؤسسة العامة للري عن توفر فرص وظيفية في عدة مناطق بالمملكة (الطائف، عسير، الرياض، الأحساء، المدينة.

أعلنت المديرية العامة للشؤون الصحية بمحافظة الطائف عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة على لائحة المستخدمين وبند الأجور (للرجال والنساء). أعلنت (المؤسسة العامة للري)، عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، عن فتح باب التوظيف لحملة الدبلوم. يبدأ التقديم في وظائف صحة الطائف يوم الأحد بتاريخ 1440/10/20هـ وينتهي يوم الخميس بتاريخ 1440/10/24هـ.

وأبرزت المديرية، أنه سوف يبدأ التقديم على الوظائف يوم الأحد بتاريخ 1440/10/20هـ ولمدة خمسة أيام من.

المؤسسة العامة للري تعلن عن وظائف شاغرة نشر في: وأوضحت الوزارة، أن الوظائف المطلوبة هي: صحة الطائف تعلن عن وظائف شاغرة تعلن مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الطائف، عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة والمخصصة للسعوديين على برامج التشغيل الذاتي بمستشفى

وظائف في صحة الطائف وأوضحت المديرية أن استقبال المتقدمين من خلال موقعها الإلكتروني:

تعلن مديرية الشؤون الصحية في محافظة الطائف؛ عن توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء، على لائحة المستخدمين وبند الأجور، وذلك بعدد من التخصصات المتاحة. بدأت وزارة التنمية المحلية اليوم، الإعلان عن شغل عدد 77 وظيفة شاغرة بمجموعة وظائف قيادات الإدارة المحلية في وظيفة رؤساء المدن والمراكز والأحياء وذلك من خلال الإعلان رقم (1. ( هنا )، وذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق.

أعلنت المؤسسة العامة للري عن توفر فرص وظيفية في عدة مناطق بالمملكة (الطائف، عسير، الرياض، الأحساء، المدينة المنورة).

أعلن برنامج العمل عن بعد عبر موقعه الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر 33 وظيفة (رجال / نساء) بنظام العمل (عن بُعد)، و ذلك حسب التفاصيل والمسميات الموضحه في الاسفل الوظائف: أعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الطائف عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة (( للسعوديين )) على برامج التشغيل الذاتي ( بمستشفى الملك فيصل ومستشفى الصحة النفسية ومستشفى الملك عبدالعزيز وبرامج الطب المنزلي ) والبالغ عددها 150 وظيفة إدارية وفنية والتي بدأت القبول عليها. وأوضحت المسميات الوظيفية المطلوبة :

أنت غير مسجل في منتدى الخليج.

طبيب نائب في (الرياض، جازان، الدمام، الاحساء)، وطبيب عام في (الرياض، جازان، الدمام، الأحساء، الحدود الشمالية، وتبوك، والجوف، نجران، بيشة، القصيم، حائل، القريات، وادي الدواسر، و رفحاء، الباحة، الخرج)، وطبيب عام. المؤسسة العامة للري تعلن عن وظائف شاغرة. صحة الطائف تعلن عن توفر وظائف شاغرة على البنود قسم أخبار الوظائف 2022.