0

دليل القبول بجامعة الطائف 1439

  • March 11, 2024

دليل القبول بجامعة الطائف 1439. كيفية حساب الكيلو وات ساعة; وبيَّن الدكتور السواط، أن مدة تثبيت القبول متاحة على البوابة لمدة ثلاثة أيام، مشيراً إلى أن المقاعد الشاغرة سيتم الإعلان عنها يوم الأربعاء الموافق ١٢ من شهر ذي القعدة الجاري، فيما سيبدأ الترشيح عليها يوم الاثنين الموافق ١٧ من الشهر نفسه.

دليل القبول بجامعة الطائف 1439 Yassnayar
دليل القبول بجامعة الطائف 1439 Yassnayar from yassnayar.blogspot.com

وذكر عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور وصل الله السواط، أنه تم فتح بوابة القبول للطلاب والطالبات الذين تم ترشيحهم للقبول أمس الثلاثاء الموافق للرابع من شهر ذي القعدة 1439، لتثبيت القبول والحصول على الرقم الجامعي، تلافياً لإلغاء قبولهم. وذكر عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور وصل الله السواط، أنه تم فتح بوابة القبول للطلاب والطالبات الذين تم ترشيحهم للقبول أمس الثلاثاء الموافق للرابع من شهر ذي القعدة 1439، لتثبيت القبول والحصول على الرقم الجامعي، تلافياً لإلغاء قبولهم. وأوضح عميد القبول والتسجيل في الجامعة الدكتور وصل الله السواط، أن القبول سيكون إلكترونياً على التخصص مباشرة، ولا يتطلب إرسال أي وثائق، أو مستندات، أو مراجعة عمادة القبول والتسجيل، مشيراً إلى أن وسيلة التواصل ستكون عبر رسائل الجوال أو عن طريق موقع العمادة على الويب من.

يذكر أن جامعة الطائف فتحت القبول لهذا العام في تخصصي الهندسة الصناعية والهندسة المعمارية للطالبات، وتخصصي التصميم الداخلي والفنون للطلاب، للمرة الأولى ابتداءً من العام الجامعي المقبل.

وأوضح عميد القبول والتسجيل في الجامعة الدكتور وصل الله السواط، أن القبول سيكون إلكترونياً على التخصص مباشرة، ولا يتطلب إرسال أي وثائق، أو مستندات، أو مراجعة عمادة القبول والتسجيل، مشيراً إلى أن وسيلة التواصل ستكون عبر رسائل الجوال أو عن طريق موقع العمادة على الويب من. يذكر أن جامعة الطائف فتحت القبول لهذا العام في تخصصي الهندسة الصناعية والهندسة المعمارية للطالبات، وتخصصي التصميم الداخلي والفنون للطلاب، للمرة الأولى ابتداءً من العام الجامعي المقبل. كيفية حساب الكيلو وات ساعة;

وذكر عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور وصل الله السواط، أنه تم فتح بوابة القبول للطلاب والطالبات الذين تم ترشيحهم للقبول أمس الثلاثاء الموافق للرابع من شهر ذي القعدة 1439، لتثبيت القبول والحصول على الرقم الجامعي، تلافياً لإلغاء قبولهم.

وبيَّن الدكتور السواط، أن مدة تثبيت القبول متاحة على البوابة لمدة ثلاثة أيام، مشيراً إلى أن المقاعد الشاغرة سيتم الإعلان عنها يوم الأربعاء الموافق ١٢ من شهر ذي القعدة الجاري، فيما سيبدأ الترشيح عليها يوم الاثنين الموافق ١٧ من الشهر نفسه. الوعي القانوني ودوره في حماية الطالب الجامعي; وذكر عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور وصل الله السواط، أنه تم فتح بوابة القبول للطلاب والطالبات الذين تم ترشيحهم للقبول أمس الثلاثاء الموافق للرابع من شهر ذي القعدة 1439، لتثبيت القبول والحصول على الرقم الجامعي، تلافياً لإلغاء قبولهم.

جامعة الطائف، القبول الرجاء تفعيل الجافاسكربت Javascript في متصفحك حتى تتمكن من استخدام الموقع بشكل صحيح الرئيسية

دليل القبول بجامعة الطائف 14390. وبيَّن الدكتور السواط، أن مدة تثبيت القبول متاحة على البوابة لمدة ثلاثة أيام، مشيراً إلى أن المقاعد الشاغرة سيتم الإعلان عنها يوم الأربعاء الموافق ١٢ من شهر ذي القعدة الجاري، فيما سيبدأ الترشيح عليها يوم الاثنين الموافق ١٧ من الشهر نفسه. وألا يقل سنه عن (17) عاماً ، ولا يزيد على 25 سنة للمرحلة الجامعية،وأن لا يكون الطالب قد حصل على منحة دراسية أخرى من إحدى المؤسسات التعليمية في المملكة، وأن تُصدق الشهادات والأوراق الثبوتية من الجهات المختصة، وإكمال الإجراءات حسب توجيهات وزارة التعليم وسيحاط المتقدم لاحقاً.