0

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الطائف

  • May 2, 2024

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الطائف. المعدل التراكمي للثانوية العامة 50%. تحديثات مؤسسة التدريب التقني والمهني في أرقام.

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني Tvtc Logo
المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني Tvtc Logo from fioreo.web.app

للتواصل عبر رقم المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والاستعلام عن اقرب فرع لاختيار ما بين التخصصات لجميع خريجين المعاهد والشهادات. شعار المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مفرغ. المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الجهة الحكومية الرائدة في مجال التدريب ليس فقط في المملكة العربية السعودية، بل على مستوى الشرق الأوسط، حيث اثبت كفاءتها وقدرتها في سد احتياجات سوق العمل من خلال الكوادر المعدة.

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الجهة الحكومية الرائدة في مجال التدريب ليس فقط في المملكة العربية السعودية، بل على مستوى الشرق الأوسط، حيث اثبت كفاءتها وقدرتها في سد احتياجات سوق العمل من خلال الكوادر المعدة.

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. تعلن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن مواعيد القبول والتسجيل لبرامج البكالوريوس والدبلوم في الكليات التقنية وفروعها للبنين والبنات والمعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية للفصل التدريبي الثاني لعام. مرحبا بكم في البوابة المركزية للتسجيل والقبول لبرامج التدريب الخاصة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

ليس لديك صلاحية للوصول الى هذه الصفحة.

الغامدي عميدا للكلية التقنية بالطائف. تحديثات مؤسسة التدريب التقني والمهني في أرقام. المعدل التراكمي للثانوية العامة 50%.

عزيزي المتقدم اهلا بك في بوابة القبول الموحد لبرامج المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني يمكنك الاطلاع على الفيديو التعريفي للبرامج المرنة.

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بدء التسجيل في برنامج ( اللغة الإنجليزية) عن بُعد، لخريجي دبلوم الكليات التقنية للبنين والبنات ( صباحي ومسائي) بإمكانكم التقديم على البرنامج. اسم المستخدم / رقم الهوية. أصدر محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد قرارا بتكليف خالد بن سعيد.

Technical & Vocational Training Crop (Tvtc) Tel:

حرصت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على المشاركة في العديد من الفعاليات والأنشطة في مجال التدريب الفني والتدريب المهني في دول المجلس من خلال مشاركتها واستضافتها لبعض الاجتماعات. The page you are looking for does not exist home page للتواصل عبر رقم المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والاستعلام عن اقرب فرع لاختيار ما بين التخصصات لجميع خريجين المعاهد والشهادات.

آلية حساب النسبة الموزونة والمفاضلة بدبلوم الكليات التقنية (صباحي):

الحساب الرسمي للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. بدايةً، موقع تقني عبارة عن بوابة إلكترونية متخصصة. المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.