0

اطلاق سراح سجناء الطائف

  • October 25, 2022

اطلاق سراح سجناء الطائف. قرر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، السبت، إطلاق سراح جميع السجناء في محافظة الطائف، غربي. قامت إدارة سجون محافظة الطائف بإطلاق سراح (16) سجينا من سجناء الحق العام وذلك بعد صدور الأمر الملكي بالعفو عنهم كما يأتي ذلك بمناسبة عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير.

توجيه من وزير العدل بسرعة إطلاق سراح سجناء القضايا الحقوقية في الطائف
توجيه من وزير العدل بسرعة إطلاق سراح سجناء القضايا الحقوقية في الطائف from www.almowaten.net

اطلاق حملة تفريج كربة لطلق سراح السجناء بالطائف. * الطائف عليان آل سعدان: الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني.

الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني.

* الطائف عليان آل سعدان: وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بإطلاق سراح جميع السجناء المعسرين في قضايا حقوقية وليست جنائية ممن ثبت إعسارهم في محافظة الطائف، وتسديد المبالغ المترتبة عليهم. أطلقت إدارة سجون محافظة الطائف منذ بدء العفو الملكي 55 سجيناً من المشمولين بالعفو الكريم بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله.

كثير من المصداقية | أخبار سوريا و العالم

وأوضح مدير سجون المحافظة العميد أحمد الشهري. قرر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، السبت، إطلاق سراح جميع السجناء في محافظة الطائف، غربي. بلغ عدد ممن أطلق سراحهم بإدارة سجون محافظة الطائف منذ شهر رمضان المبارك 39 سجيناً ممن شملهم العفو الملكي في قضايا الحق العام، فيما يجري استكمال الإجراءات اللازمة لإطلاق سراح من تنطبق عليهم الشروط خلال الأيام القادمة.

سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة.

اطلاق حملة تفريج كربة لطلق سراح السجناء بالطائف. افرجت إدارة السجون بمحافظة الطائف مساء (الأحد) عن 60 سجيناً يمثلون الدفعة الأولى من سجناء الطائف المشمولين بالعفو الملكي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لعام 1437هـ، فيما يجري استكمال دراسة ملفات النزلاء الآخرين تمهيداً. قامت إدارة سجون محافظة الطائف بإطلاق سراح (16) سجينا من سجناء الحق العام وذلك بعد صدور الأمر الملكي بالعفو عنهم كما يأتي ذلك بمناسبة عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير.

إطلاق سراح 22 سجيناً من سجناء الحق العام بالطائف لا توجد تعليقات أطلقت إدارة السجون بمحافظة الطائف اليوم سراح 22 سجينًا ممن تم السداد عنهم عن طريق لجنة السجناء المعسرين بالمحافظة وإمارة منطقة.

بلغ عدد ممن أطلق سراحهم بإدارة سجون محافظة الطائف منذ شهر رمضان المبارك 39 سجيناً ممن شملهم العفو الملكي في قضايا الحق العام، فيما يجري استكمال الإجراءات اللازمة لإطلاق سراح من تنطبق عليهم الشروط خلال الأيام القادمة. فيديو من سليمان ناصر الدخيل إطلاق سراح سجناء مشمولين بالعفو الملكي.

بادر نزلاء بسجن حائل بالمساهمة في إطلاق سراح مواطن من خلال تسديد دينه، الذي دخل على إثره السجن بموجب حكم قضائي؛ لعدم قدرته على الوفاء به، وذلك بعد 48 ساعة من دخوله السجن.

تواصل إدارة سجون الطائف إطلاق سراح السجناء الذين شملهم العفو الملكي الكريم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ليتمكن هؤلاء السجناء الذين تنطبق عليهم شروط العفو قضاء ما تبقى من هذا الشهر الكريم. قامت إدارة سجون محافظة الطائف بإطلاق سراح (16) سجينا من سجناء الحق العام وذلك بعد صدور الأمر الملكي بالعفو عنهم كما يأتي ذلك بمناسبة عودة صاحب السمو الملكي الأمير المزيد. قرر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، السبت، إطلاق سراح جميع السجناء في محافظة الطائف، غربي المملكة، الذين دخلوا السجن بسبب تعسرهم في سداد ديون مالية، والذين يطلق عليهم اسم “سجناء الحق العام”.