0

رموز الطائف للإتصالات وصيانة الجوالات الطائف

  • July 1, 2024

رموز الطائف للإتصالات وصيانة الجوالات الطائف. ‎متجر نسائي للاتصالات واجهزة الحاسوب مهتم بالتقنية والبرمجة وبيع محتوياتها‎ تستعد الكلية التقنية بمحافظة الطائف لتنفيذ عدد من الدورات المجانية على صيانة الجوال؛ لتوطين قطاع الاتصالات خلال الفترة القادمة.

‫مركز شُرفة التقنيه النسائي للاتصالات وصيانة الجوال الطائف Posts
‫مركز شُرفة التقنيه النسائي للاتصالات وصيانة الجوال الطائف Posts from www.facebook.com

للطلب والإستفسار التواصل واتس آب مع ممثلي خدمه المبيعات :0565032711 عروضنا #الطايف #الطائف #شرفه_التقني_ شاهد أحدث مقاطع الفيديو من شموخ الطايف للاتصالات (@fayl_5). تستعد الكلية التقنية بمحافظة الطائف لتنفيذ عدد من الدورات المجانية على صيانة الجوال؛ لتوطين قطاع الاتصالات خلال الفترة القادمة.

1 Views, 0 Likes, 0 Loves, 0 Comments, 0 Shares, Facebook Watch Videos From شُرفة التقنيه أقسام للإتصالات لصيانة الجوال الطائف:

320 पसंद · 8 इस बारे में बात कर रहे हैं · 5 यहाँ थे. وقال عميد الكلية المهندس حمد القاسم إن هذه الدورات تأتي ضمن مشروع توطين التوظيف في قطاع الاتصالات، والتي ستُنفذ في الكلية في مجال صيانة. وأوضح عميد الكلية المهندس حمد القاسم أن هذه الدورات تأتي ضمن مشروع توطين.

متوفرة لعبة الصبار الراقصه #شرفة_التقنية_النسائي #الطائف

236 likes · 13 talking about this · 5 were here. ‎مركز شُرفة التقنيه النسائي للاتصالات وصيانة الجوال الطائف‎, 타이프. Facebook watch video from شُرفة التقنيه أقسام للإتصالات لصيانة الجوال الطائف:

شموخ الطايف للاتصالات (@Fayl_5) على Tiktok | 73 من تسجيلات الإعجاب.

وأوضح مدير مكتب العمل بالطائف خالد الوقداني أن الحملات أسفرت عن ضبط مخالفات متنوعة في محلات تجارية تخصصت في صيانة وبيع الجوالات، مشيرا إلى أن الهدف من هذه الجولات التأكد من مدى الالتزام بنظام العمل، وتوطين محلات الاتصالات… See more of ‎مركز شُرفة التقنيه النسائي للاتصالات وصيانة الجوال الطائف‎ on facebook. من الجوال وخطوط الهاتف، إلى الأقمار الصناعية والإنترنت، صممنا في stc مجموعة من خدمات ومنتجات الاتصال لكل احتياجات أعمالك عشان تحقق أهدافك.

‎مركز شُرفة التقنيه النسائي للاتصالات وصيانة الجوال الطائف‎, Taif.

‎مركز شُرفة التقنيه النسائي للاتصالات وصيانة الجوال الطائف‎, taif, saudi arabia. ‎متجر نسائي للاتصالات واجهزة الحاسوب مهتم بالتقنية والبرمجة وبيع. 17 views, 0 likes, 0 loves, 0 comments, 0 shares, facebook watch videos from شُرفة التقنيه أقسام للإتصالات لصيانة الجوال الطائف:

320 Likes · 2 Talking About This · 5 Were Here.

‎شُرفة التقنيه أقسام للإتصالات لصيانة الجوال الطائف‎, ‎الطائف‎. ‎مركز شُرفة التقنيه النسائي للاتصالات وصيانة الجوال الطائف‎, taif, saudi arabia. 293 me gusta · 23 personas están hablando de esto · 5 personas estuvieron aquí.