0

حالة الطقس في مدينة الطائف اليوم

  • March 30, 2024

حالة الطقس في مدينة الطائف اليوم. وتقع جنوب محافظة مطروح، وتصل فيها درجة الحرارة إلى ٢٤ درجة مئوية وسرعة رياح ١١ كيلو مترا فى الساعة، ونسبة رطوبة ٥٠%. 18° 18° الأحد 02 أكتوبر 2022.

أحوال الطقس في الطائف غدا
أحوال الطقس في الطائف غدا from axasanto.blogspot.com

المدينة المنورة 38 23 20 غائم جزئي. سوف يأتي الطقس في المدن السعودية السبت الموافق 12 من ربيع الأول عام 1444 و8 أكتوبر 2022. مؤشر المكان يشير الى الطائف.

درجات الحرارة العظمى والصغرى والرطوبة والظواهر الجوية.

درجات الحرارة غدا في المدن السعودية. توقعات حالة الطقس لمدة ثلاثة أيام في الطائف, مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية من | accuweather الطقس الحالي 5:14 pm 88° f realfeel® 87° realfeel shade™ 85° جودة الهواء مقبول الرياح شرقية. رادار طقس سهل الاستخدام في متناولك!

ملخص نشرة اليوم سيكون الطقس نهاراً حاراً وتكون درجة الحرارة العظمى 37°م وهي مشابهة ليوم أمس.

ويستعرض المصري اليوم درجات الحرارة على بعض مناطق دولة السعودية. وجاءت حالة الطقس غدا في المملكة العربية السعودية كالآتي: تشهد حالة الطقس، اليوم الخميس، انخفاضًا تدريجيًا في درجات الحرارة، كما أوضحت الأرصاد الجوية في بيانها، لتتناسب حالة الطقس مع فصل الخريف الذي مع نهاية الشهر الماضي، كما تتراجع معدلات الرطوبة التي صاحبت فصل الصيف، مع.

الرياض 36 22 30 صحو.

9 rows طقس الطائف الاحوال الجوية والارصاد و حالة الطقس لمدة عشرة ايام في الطائف ، توقعات ساعة بساعة, الرطوبه , درجات الحرارة ,. رذاذ أو تساقط ثلوج خفيف قد يكون غير مرئي للرادار. ويستعرض المصري اليوم درجات الحرارة على بعض المناطق في المملكة السعودية :

تعرّف على توقعات حالة الطقس والارصاد لمدة 3 أيام في Muara Bangka Hulu, بنجكولو, إندونيسيا.

درجات الحرارة العظمى والصغرى والرطوبة والظواهر الجوية : المدينة المنورة 37 24 20 صحو. مكة 39 28 80 سحب رعدية.

سيكون الطقس ليلاً صافياً وتكون درجة الحرارة الصغرى 22°م وهي أقل بـ2°م من ليلة أمس.

تشهد الآن مدينة الطائف سقوطًا للأمطار في شوارعها والتي من المتوقع لها أن تنهي مساء هذا اليوم، وحسب توقعات خبراء الأرضاد الجوية للطقس في السعودية من المتوقع استمرار هطول الأمطار حتى الساعة السابعة مساءً، وقد كانت سماء الطائف اليوم مليئة بالغيوم صاحبها. تظهر في هذه الرسوم المتحركة هطول الامطار بالرادار للساعة الماضية, و توقعات 1h. المدينة المنورة 38 23 20 غائم جزئي.