0

بوابة التسجيل والقبول بجامعة الطائف

  • October 27, 2022

بوابة التسجيل والقبول بجامعة الطائف. تم اعلان نتائج القبول المبدئي لجميع البرامج. يتم التقديم في جامعة الطائف عبر بوابة قبول منصة الطائف الإلكترونية، علي أن يتم التسجيل بهذه الخطوات:

عمادة القبول والتسجيل جامعة الملك خالد "اكاديميا" 1443 بوابة القبول
عمادة القبول والتسجيل جامعة الملك خالد "اكاديميا" 1443 بوابة القبول from www.thaqfny.com

إعلان خطة التسجيل للفصل الدراسي الأول 1444هـ. يمكن للطالب من خلال هذه الخدمة التقدم بطلب تغيير التخصص إلكترونياً عن طريق صفحته الشخصية في المنظومة الجامعية في نهاية العام الدراسي خلال الفترة. تسجيل جديد على بوابة القبول.

موعد تسجيل جامعة الطائف 1444.

جامعة الطائف عمادة القبول و التسجيل. تقديم جامعة الطائف، حيث يرغب الكثير من الطلاب والطالبات في التقديم في الجامعة، فهناك العديد من الطلبة يرغبون بالانضمام إلى جامعة الطائف من أجل التقديم في تحديد المسار الراغب في الالتحاق به.

ادخل إلي موقع جامعة الطائف.

الدخول إلى حساب النسب الموزونة للجامعة. مرحبا بكم في البوابة المركزية للتسجيل والقبول لبرامج التدريب الخاصة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. من الضروري أن يكون الطالب الملتحق بالكلية من أصل سعودي، أو تكون أمه جنسيتها.

جامعة الطائف تعلن عن وظائف.

تم اعلان نتائج القبول المبدئي لجميع البرامج. بوابة شؤون الخريجين خاصة بجميع الطلاب والطالبات المتخرجين لتعديل بياناتهم، خاصة ما يتعلق بالبريد الالكتروني ورقم الهاتف، سواء من التحق منهم بعمل أو الذين مازالوا. سيتم فتح باب التسجيل والقبول في جامعة الطائف لطلاب الثانوية العامة لتقديم طلب التحاق بالجامعة في المواعيد التالية والتي أعلنت عنها عمادة القبول والتسجيل في جامعة الطائف للعام الدراسي الجديد.

جامعة الطائف هي من الجامعات الكبرى العريقة على مستوى المملكة, حيث يتم استخدام أحدث التكنولوجيا في الوسائل التعليمية, مع وجود أفضل أعضاء هيئة التدريس من أساتذة ومحاضرين ومعيدين وفنيين ذوي الاختصاصات والخبرة العالية.

يجب الدخول إلى المنصة الإلكترونية التالية: حول البرنامج copyright © 2016. يمكنك تسجيل بياناتك على بوابة القبول والحصول على اسم مستخدم وكلمة مرور يجب استكمال جميع بيانات تسجيل طلب جديد غير مسموح باستخدام رقم الجوال والبريد والالكتروني.

تسجيل جديد على بوابة القبول.

تم إعلان نتائج القبول لبرامج الدكتوراه والماجستير برسالة. 2.متابعة ومعالجة طلبات المتقدمين للجامعة عن طريق بوابة القبول الالكتروني. بدء استقبال طلبات القبول في برامج الدبلوم بالكلية التطبيقية.